GENERAL NEWS

أولياء الأمور الكرام،

لقد أبلغنا الطب الوقائي للتوّ أن بروتوكول تطعيم الأطفال الذين تقل أعمارهم عن سبعة عشر عامًا ضد لقاح الانفلونزا قد تغيّر ، فيجب أن يتم الحصول على هذا اللقاح في المركز الصحي بالمنطقة وليس في المدرسة، نحن  نعتذر عن أي سوء تفاهم أو لَبْس قد سببه هذا الأمر، علمًا أنه سيتم تطعيم جميع موظفي المدرسة.

يسرنا أن نخبركم أنه لحسن الحظ سنبدأ الرحلات الميدانية مرة أخرى ونحن نتطلع إلى التخطيط للعديد من الزيارات الشيقة، علمًا بأنه ستبدأ اختبارات الصف الثالث إلى السادس من يوم الاثنين الموافق 21 نوفمبر إلى يوم الجمعة 25 نوفمبر وستستمر لمدة أسبوع ، علمًا بأن الفترة التي تلي ذلك الأسبوع فترة دراسية عادية حتى نهاية الفصل الدراسي يوم 9 ديسمبر. تم وضع جدول الامتحانات على تطبيق السيسو، سيتم عقد امتحانات منتصف العام للصفوف من السابع إلى الثاني عشر في الفترة من 9 يناير إلى يوم 24 يناير لنتمكن من تغطية المناهج لهذه الصفوف بشكل كامل، ستُصدَر هذه الجداول خلال هذا الأسبوع.

سيتم إصدار تقارير منتصف العام لكامل المدرسة في شهر يناير، إلا أننا سنُصدِر خلال الأسبوع القادم تقارير مرحلية توضح مستوى تقدم الطلاب الدراسي، لنتمكن من مراجعة مستوى أداء أبنائكم حتى الآن، هذه التقارير ستكون موجزة ملونة بألوان تعكس مستوى الطلاب.

ستحتفل المدرسة باليوم الوطني يوم الاثنين الموافق 28 نوفمبر وسيتم إفادتكم بالتفاصيل والترتيبات الخاصة بكل مرحلة دراسية بالمدرسة.

لقد واجهنا خلال هذا الفصل الدراسي بعض التغييرات الخاصة بالمعلمين نظرًا لبعض الظروف الصحية أو العائلية، أود أن أتقدم بالشكر إلى الأستاذة/ ماريا نائب رئيس قسم المرحلة الإبتدائية التي تقوم بتدريس الصف  الثالث/ أحمر  حتى يتم العثور على المعلم البديل المناسب، ويسعدني أن أشير إلى وجود معلم بريطاني مؤهل، كذلك تواصل الأستاذة/ نيكي تدريس أطفال الصف الأول روضة/ أخضر إلى نهاية الفصل الدراسي لحين قدوم معلمة بريطانية مؤهلة لتدريس هذه المرحلة.