اليوم الرياضي للمرحلتين الإعدادية والثانوية

أولياء أمور المرحلتين الإعدادية والثانوية الكرام،

يسرنا دعوة سيادتكم لحضور اليوم الرياضي لطلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية يوم الخميس  25 يناير من الساعة 8.10 إلى الساعة 9.30 صباحًا،  كما هو المعتاد في مدرسة الفجيرة الخاصة يتم فصل الطلاب عن الطالبات عند مزاولة الأنشطة الرياضية، ستكون أنشطة الطالبات في الصالة الرئيسية بالمرحلة، أما أنشطة الطلاب فستكون في ملعب كرة السلة وملعب كرة القدم بالمرحلة، ستُقام فعالية خاصة بالأمهات فقط في الصالة الرئيسية بالمرحلة (للسيدات فقط)، كما ستكون هناك فعالية خاصة (بالآباء فقط) في ملعب كرة القدم، يُرجَى التكرم بالحضور والمشاركة وتقديم الدعم لأبنائكم، سيستأنف الطلاب اليوم الدراسي كالمعتاد عقب انتهاء الفعالية.

يُرجَى من أولياء الأمور الدخول إلى المدرسة، ثمّ التوجه إلى أماكن الجلوس في المنطقة المظللة للإنتظار في المرحلة  إذا حضرتم لدعم  الطلاب، أو في الصالة الرئيسية بالمرحلة إذا حضرتم لدعم الطالبات.

لطــــــــفًا يُرجى من أولياء الأمور (السيدات) مراعاة عدم ارتداء أحذية ذات كعب عالٍ حيث أن ذلك يؤدي إلى ضرر الأرضيات المطاطية، بل يفضل ارتداء أحذية رياضية للمشاركة في فعالية السيدات!

يُرجى الانتباه أنه لأسباب الوقاية والحماية يُمكن لأولياء الأمور تصوير أبناءهم فقط، يجب عدم التقاط صور فوتوغرافية لموظفي المدرسة أوالطلاب الآخرين بدون تصريح أو إذن منهم بذلك، حيث أن هذه هي إجراءات السلامة الالكترونية للمدرسة.  نشكر لسيادتكم حسن تعاونكم معنا في هذا الشأن، يتطلع فريق عمل المرحلتين الإعدادية والثانوية  للقائكم يوم الخميس 25 ينــــــــــاير.

إذا رغبتم بالمزيد من الاستفسار يُرجى التواصل مع الأستاذة/ ليزا أو الأستاذة/ جونين نائبي رئيس قسم المرحلة الإعدادية والثانوية  أو السيدة/ حنان بمكتب المدرسة.

تحياتي،

جان برتنجهام

المديرة