Half term holiday

أولياء الأمور الكرام،

لقد أجرت وزارة التربية والتعليم هذا الأسبوع تقييمًا لجميع جوانب المدرسة بما في ذلك المناهج العربية والانجليزية، لقد أبلغتكم في شهر يونيو بنتيجة التقييم الذي أجراه موجهين من بريطانيا والتي كانت إيجابية للغاية، أود أن أتقدم بالشكر لأولياء الأمور الذين شاركوا عبر الانترنت في الاستبيان الخاص بتقييم وزارة التربية والتعليم.

وفقًا للتقويم المدرسي فإن عطلة منتصف الفصل الدراسي ستبدأ الأسبوع القادم يوم الاثنين 17 أكتوبر إلى يوم الجمعة 21  أكتوبر، سيُسْتَأنَف الدوام يوم الاثنين 24 أكتوبر  بعد ذلك التاريخ سنستمر في إعادة تقويم ما قبل الكوفيد، على أية حال خلال هذه العطلة سيسافر العديد من الطلاب وموظفي المدرسة لذلك كإجراء احترازي يرجو مجلس الإدارة أن يقوم الجميع بإجراء فحص للدخول إلى المدرسة في ذلك التاريخ لا تتجاوز مدته 72 ساعة من تاريخ الفحص.

نحن نجري بعض التحديثات التقنية على نظام الاتصال يومي الاثنين والثلاثاء القادمين؛ لذلك في الحالات الطارئة يمكن التواصل مع السيدة/ حنان على رقم: 0504345358، على أن يُستأنف الاتصال العادي يوم الأربعاء.

نحن نتقدم لكم بوافر الشكر على الشراكة بيننا خلال النصف الأول من الفصل الدراسي، كما نتطلع إلى المزيد  من النجاح والتقدم بعد العودة من العطلة.

أطيب تحياتي،

المديرة