اليوم الرياضي للمرحلة المتوسطة

أولياء أمور الصفين السادس والسابع الكرام،

يسرنا دعوة سيادتكم لحضور اليوم الرياضي لطلاب الصفين السادس والسابع يوم الاثنين  15  يناير  من الساعة 8.15 إلى الساعة 9.30 صباحًا، سيتم دخول وخروج أولياء الأمور من خلال مدخل المرحلة المتوسطة.   أنشطة الطالبات – ستُقام في ساحة المرحلة المتوسطة والصالة الرياضية الكُبرَى.

يُرجَى ملاحظة أن الصالة الرياضية الكُبرَى خاصة بأنشطة الطالبات وأولياء الأمور السيدات فقط، ستنتهي فعالية اليوم الرياضي للطالبات وأولياء أمورهم السيدات في الصالة الرياضية الكُبرَى.

أنشطة الطلاب – ستُقَام أنشطة الطلاب في ملعب كرة السلة وملعب الكرة القدم، حيث تنتهي فعالية اليوم الرياضي للطلاب وأولياء أمورهم الرجال في ملعب كرة القدم.

يُرجَى التكرم بالحضور وتقديم الدعم لأبنائكم، سيستأنف الطلاب اليوم الدراسي كالمعتاد عقب انتهاء الفعالية.

يُرجَى إحضار الطلاب في الصباح كالمعتاد، ثمّ التوجه إلى أماكن إقامة الفعالية، سيتم توفير مكان مظلل للإنتظار في المرحلة المتوسطة لحين بدء الفعالية، يُرجَى الانتباه أنه لأسباب الوقاية والحماية يُمكن لأولياء الأمور تصوير أبناءهم فقط، يجب عدم التقاط صور فوتوغرافية لموظفي المدرسة أوالطلاب الآخرين بدون تصريح أو إذن منهم بذلك، حيث أن هذه هي إجراءات السلامة الالكترونية للمدرسة. نشكر لسيادتكم حسن تعاونكم معنا في هذا الشأن، يتطلع فريق عمل الصفين السادس والسابع للقائكم يوم الاثنين.

إذا رغبتم بالمزيد من الاستفسار يُرجى التواصل مع الأستاذة/ نيكولا رئيس قسم المرحلتين الإبتدائية والمتوسطة  أو السيدة/ حنان بمكتب المدرسة.

أطيب تحياتي،

جان برتنجهام

المديرة